The impact of causal attributions on customer satisfaction and switching intention: Empirical evidence from the airline industry
المؤلفون/المحرّرون
لا تتوفر أي كائنات في الوقت الحالي
مجالات البحث
لا تتوفر أي كائنات في الوقت الحالي
تفاصيل المنشور
قائمة المؤلفين: Davoud Nikbin, Ishak Ismail, Malliga Marimuthu
سنة النشر: 2012
الصحيفة: Journal of Air Transport Management (0969-6997)
رقم المجلد: 25
صفحة البداية: 37
الصفحة الأخيرة: 39
عنوان URL: http://www.sciencedirect.com/science/article/pii/S0969699712000920
الخلاصة
لا تتوفر أي كائنات في الوقت الحالي
الكلمات الأساسية
لا تتوفر أي كائنات في الوقت الحالي
المستندات
لا تتوفر أي كائنات في الوقت الحالي