The Relationship of Service Failure Attributions, Service Recovery Justice and Recovery Satisfaction in the Context of Airline
المؤلفون/المحرّرون
لا تتوفر أي كائنات في الوقت الحالي
مجالات البحث
لا تتوفر أي كائنات في الوقت الحالي
تفاصيل المنشور
قائمة المؤلفين: Davoud Nikbin, Ishak Ismail, Malliga Marimuthu
سنة النشر: 2012
الصحيفة: Scandinavian Journal of Hospitality and Tourism (1502-2250)
رقم المجلد: 12
رقم العدد الصحفي: 3
عنوان URL: http://www.tandfonline.com/doi/abs/10.1080/15022250.2012.724923
الخلاصة
لا تتوفر أي كائنات في الوقت الحالي
الكلمات الأساسية
لا تتوفر أي كائنات في الوقت الحالي
المستندات
لا تتوفر أي كائنات في الوقت الحالي