The Relationship of Service Failure Attributions, Service Recovery Justice and Recovery Satisfaction in the Context of Airline


المؤلفون/المحرّرون

لا تتوفر أي كائنات في الوقت الحالي


مجالات البحث

لا تتوفر أي كائنات في الوقت الحالي


تفاصيل المنشور

قائمة المؤلفين: Davoud Nikbin, Ishak Ismail, Malliga Marimuthu

سنة النشر: 2012

الصحيفة: Scandinavian Journal of Hospitality and Tourism (1502-2250)

رقم المجلد: 12

رقم العدد الصحفي: 3

عنوان URL: http://www.tandfonline.com/doi/abs/10.1080/15022250.2012.724923


الخلاصة

لا تتوفر أي كائنات في الوقت الحالي


الكلمات الأساسية

لا تتوفر أي كائنات في الوقت الحالي


المستندات

لا تتوفر أي كائنات في الوقت الحالي


تاريخ آخر تحديث 2018-05-06 في 08:37