Airline Travelers' Causal Attribution of Service Failure and Its Impact on Trust and Loyalty Formation: The Moderating Role of Corporate Social Responsibility


المؤلفون/المحرّرون

لا تتوفر أي كائنات في الوقت الحالي


مجالات البحث

لا تتوفر أي كائنات في الوقت الحالي


تفاصيل المنشور

قائمة المؤلفين: Davoud Nikbin, Sunghyup Sean Hyun, Mohammad Iranmanesh, Amin Maghsoudi & Chul Jeong

سنة النشر: 2016

الصحيفة: Asia Pacific Journal of Tourism Research (1094-1665)

رقم المجلد: 21

رقم العدد الصحفي: 4

صفحة البداية: 355

الصفحة الأخيرة: 374

عنوان URL: http://www.tandfonline.com/doi/abs/10.1080/10941665.2015.1048265?journalCode=rapt20


الخلاصة

لا تتوفر أي كائنات في الوقت الحالي


الكلمات الأساسية

لا تتوفر أي كائنات في الوقت الحالي


المستندات

لا تتوفر أي كائنات في الوقت الحالي


تاريخ آخر تحديث 2018-05-06 في 08:38