Airline Travelers' Causal Attribution of Service Failure and Its Impact on Trust and Loyalty Formation: The Moderating Role of Corporate Social Responsibility
المؤلفون/المحرّرون
لا تتوفر أي كائنات في الوقت الحالي
مجالات البحث
لا تتوفر أي كائنات في الوقت الحالي
تفاصيل المنشور
قائمة المؤلفين: Davoud Nikbin, Sunghyup Sean Hyun, Mohammad Iranmanesh, Amin Maghsoudi & Chul Jeong
سنة النشر: 2016
الصحيفة: Asia Pacific Journal of Tourism Research (1094-1665)
رقم المجلد: 21
رقم العدد الصحفي: 4
صفحة البداية: 355
الصفحة الأخيرة: 374
عنوان URL: http://www.tandfonline.com/doi/abs/10.1080/10941665.2015.1048265?journalCode=rapt20
الخلاصة
لا تتوفر أي كائنات في الوقت الحالي
الكلمات الأساسية
لا تتوفر أي كائنات في الوقت الحالي
المستندات
لا تتوفر أي كائنات في الوقت الحالي